الجمعة، 28 يوليو 2017






مرحبا بك عزيزي الزائر في مدونة نابغة المعلوميات التي تقدم لك كل ما هو مفيد و مسلي في مجال التقنية الرائع! - مركز لكل عشاق التقنية -

نقدم لك في هذا الشرح خدعة دكية سوف تفيدك في إستخدامك اليومي لتطبيق الواتساب حيت تمكنك هذه الخدعة من قرائة الرسائل بشكل كامل ومريح في تطبيق الواتساب دون أن يعلم المرسل بذلك !

 الطريقة التقليدية الموجودة أصلا في إعدادت الواتساب مفضوحة من أساسها الانك أنت أيضا لن تعرف إذا شاهد المستقبل الذي أرسلة له الرسالة أو لا وبهذا تنتهي الجولة الاولى بتعادل صفر لصفر. 

 لكن مع هذا التطبيق يمكنك أن تعرف إذا قرأ المستقبل الرسالة لكن أنت يمكنك قرائة راسائله بدون أن أن يعلم بدلك بل أكثر من هذا بدون أن تدخل الى الواتساب أصلا و هذا هو المميز في هذه الخدعة التي تعتمد على تطبيق أخر بمتابة إضافة لتطبيق الواتساب في هاتفك حيت يقوم بنقل نسخ لراسائل الواتساب اليه ويمكنك قرأتها فيه أضن أن الفكرة وصلت إليك الان بشكل كامل حيت أنك لن تزور حتا تطبيق الواتساب ! 

يوجد لدينا الكثير للشرح في المنشورات القادمة إن شاء الله وا تنسى زيارة موقعنا مرة أخرى لكي تحصل على جديد في مجال الهواتف الدكية و التطبيقات كل ما يخص التقنية! 

رابط التطبيق : Shh No Last Seen or Read


0 ÊÚáíÞÇÊ Úáì " خدعة دكية وجديدة في الواتساب إسمها " أسكت! " أجل هه .. فاتك الكتير إذا لك تعرفها "

جميع الحقوق محفوظة لـ نابغة المعلوميات