القائمة الرئيسية

الصفحات

وصف قصير لتطبيق : Typewise Keyboard

وصف قصير لتطبيق : Typewise Keyboard




حول التطبيق :
Typewise هو تطبيق لوحة مفاتيح Android و iPhone يساعدك على تقليل عدد الأخطاء المطبعية وتحسين سرعة الكتابة وتخصيص لوحة المفاتيح بالطريقة التي تريدها (سمات وخطوط ولوحة مفاتيح رموز تعبيرية مختلفة) مع التمتع بخصوصية 100٪.

ظهرت على: TechCrunch و Houston Chronicle و Esquire و The Telegraph و Evening Standard و Tech Radar و Mac Observer و App Advice

💡 هل تعلم؟
تعتمد لوحات المفاتيح الحالية على تصميم الآلة الكاتبة الميكانيكية (QWERTY) الذي يبلغ عمره 140 عامًا. Typewise مختلف. إنها لوحة المفاتيح الأولى المصممة خصيصًا للهواتف الذكية. إنه ثوري ولكنه سهل الاستخدام ، وبعد بضع رسائل ستحبه.
تصميم قرص العسل الحاصل على براءة اختراع متفوق على تخطيط QWERTY المستخدم في معظم لوحات المفاتيح مثل Gboard و Swiftkey و Kika Keyboard و Go Keyboard و Grammarly و Fleksy و Chrooma و Cheetah Keyboard.

🤩 عدد أقل من الأخطاء المطبعية بمقدار 4 أضعاف
أظهرت دراسة حديثة أجريت على 37000 مشارك أن كلمة واحدة من كل 5 كلمات تحتوي على أخطاء إملائية في لوحات المفاتيح الحالية. مع Typewise ، تخلصت أخيرًا من لحظات ARRGGHH هذه. بفضل التصميم السداسي ، تكون المفاتيح أكبر بنسبة 70٪ ويسهل الوصول إليها. يساعدك على تقليل الأخطاء الإملائية بأربع مرات. يعد Typewise رائعًا للأشخاص الذين يبحثون عن لوحة مفاتيح كبيرة (لوحة مفاتيح كبيرة).

👋 إيماءات بديهية
اسحب لأعلى لتكبير حرف ، واسحب لليسار للحذف أو اسحب لليمين للاستعادة. إنها بهذه السهولة.

✨ التصحيح التلقائي الذكي
توقف عن الانزعاج من التصحيحات التلقائية الخاطئة أو التوقعات غير المنطقية. يتعلم Typewise ما تكتبه ويساعدك على كتابة تلك الجملة المثالية. هذا يجعلها حقا لوحة المفاتيح المخصصة الخاصة بك.

🔒 خصوصية 100٪
ما تكتبه شخصي. لهذا السبب تعمل لوحة المفاتيح محليًا على جهازك ولا يتم نقل أي من بيانات الكتابة الخاصة بك إلى السحابة. تتطلب لوحات المفاتيح الأخرى عشرات الأذونات للوصول إلى التقويم وجهات الاتصال والملفات وموقع GPS وغير ذلك الكثير.

🗣️ يتحدث لغاتك
مع Typewise ، يمكنك الكتابة بجميع لغاتك مرة واحدة. تبديل Typewise تلقائيًا. اختر من بين أكثر من 40 لغة واكتب اللهجات التي تحتاجها حقًا. يدعم Typewise:

يدعم Typewise تخطيط قرص العسل (خاصة لمحبي تخطيطات لوحة مفاتيح Dvorak و Colemak) ، تخطيطات لوحة مفاتيح QWERTY و QWERTZ و AZERTY التقليدية (المستخدمة في معظم تطبيقات لوحة المفاتيح: Gboard و Swiftkey و Kika Keyboard و Go Keyboard و Grammarly و Fleksy و Chrooma و Cheetah Keyboard ) ولوحة مفاتيح رموز تعبيرية مضمنة (رموز تعبيرية ولوحة مفاتيح GIF).
استخدم تخطيط قرص العسل الخاص بنا للحصول على لوحة مفاتيح أكبر مع مفاتيح كبيرة ومفاتيح كبيرة.

رابط تحميل التطبيق : Typewise Keyboard
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات