القائمة الرئيسية

الصفحات

إسترجاع رسائل الفيسبوك المحدوفة في ثواني فقط ! طريقة جديدة

 إسترجاع رسائل الفيسبوك المحدوفة في ثواني فقط ! سارع بالتجربة ولن تندم(طريقة جديدة)



حول التطبيق :

مرحبا بكم متتبع قناه نابغة المعلوميات في حلقة جديدة عن الفايس بوك هذا الفيديو نقدم لكم اسهل وافضل طريقة لإسترجاع رسائل المسنجر المحذوفة بكل سهولة .

الكثير من الناس تحذف رسائلهم على المسنجر عن طريق الخطأ ولا يستطيعون استرجاع تلك الرسائل في هذه التدوينة سوف نقدم لكم افضل تطبيق سوف يساعدك على استرجاع رسائل تطبيق ماسنجر وايضا تطبيق الواتساب والانستغرام وجميع التطبيقات بشكل عام.

و الحفاظ على جميع الاشعارات التي تصل في هاتفك والاحتفاظ بنسخه احتياطيه منها في هاتفك .


طريقه استخدام التطبيق :

عندما ندخل الى تطبيق اول مرة تظهر معنا صفحة من اجل إعطاء التطبيق الصلاحيه للوصول الى الإشعارات في هاتفك بعد ذلك نحدد التطبيقات التي تريد ان يقوم التطبيق بحفظ اشعاراتها على هاتفك فورا وصولها يمكنك تحديد تطبيق ماسنجر اذا كنت تريد ان تقوم بحفظ اشعارات المسنجر دائما .

اما اذا كنت تريد اضافه تطبيقات اخرى كالفيسبوك او الانستغرام او الواتساب والواتساب التجاري فيمكنك القيام بذلك يمكنك اضافه اي تطبيق تريده بعد ذلك سوف تقوم بحفظ ثم سوف تقوم بالخروج من التطبيق .

وفورا ان تصل إشعارات للتطبيقات التي حددتها بداخل التطبيق يقوم التطبيق دائما بحفظ نسخه من تلك الاشعارات بداخل التطبيق مع اسم التطبيق الذي وصلت فيه الرساله والتاريخ وهكذا تستطيع حفظ جميع الاشعارات التي تصلك على هاتفك.

ملاحضة :

تطبيق UNDELETE يعتبر تطبيق مستقل ولا ينتمي إلى أي طرف ثالث بما في ذلك Whatsapp Inc.


ميزات أخرى بقدمها التطبيق :

- عرض واستعادة رسائل WhatsApp المحذوفة

- عرض واستعادة الصور المحذوفة WhatsApp

- عرض صور الفيسبوك المحذوفة

- مشاهدة الرسائل المحذوفة رسول


اتمنى ان يكون الشرح واضح ومفهوم عبر التدوين وشرحنا اكثر عبر الفيديو اتمنى ان يكون الشرح قد اعجبكم واستفدتهم شيء جديد وتعلمت اشياء جديده في هاتفك كان معكم عصام من قناه المعلوميات الى شرح اخر. مشاهده ممتعه

رابط تحميل التطبيق : UNDELETE

رابط التحميل من متجر بلاي : UNDELETE


شكرا على زياراتكم



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق