القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد كيف تغير خلفية الإتصال القديمة في هاتفك بخلفيات جديدة - سوف تبهرك !

شاهد كيف تغير خلفية الإتصال القديمة في هاتفك بخلفيات جديدة - سوف تبهرك ! 


حول الفيديو:
مرحبا بكم في مدونة نابغة المعلوميات في هذا الفيديو نشرح لكم طريقة تغيير خلفيات الإتصال القديمة بخلفيات جديدة متحركة سوف تبهرك بروعتها من خلال تطبيق بسيط جدا كما يمكنك إضافة خلفيات من إختيارك وتتخلص من الخلفية القديمة المملة.
يتصور Vyng المكالمات الهاتفية باستخدام معرف المتصل بالفيديو والحماية من البريد العشوائي. يتيح لك Vyng أيضًا اختيار الفيديو ▶ ️ الذي يتم تشغيله عندما تتصل بالآخرين.
يمنحك هذا تجربة مكالمات معاد تصميمها بالكامل مع حظر أكثر قوة للمكالمات العشوائية 🚫 ومعرف المتصل 📞 🆔 أكثر من أي وقت مضى!

✔️ هوية المتصل العادية مملة! Vyng هو أول تطبيق معرف المتصل على الإطلاق. قم بالترقية إلى Vyng واحصل على معرف متصل أفضل يوضح لك من يتصل بكل من المتصلين غير المعروفين والمكالمات غير المرغوب فيها! مكالمات البريد العشوائي مزعجة للغاية ، لكن Vyng يحدد مكالمات البريد العشوائي ويتيح لك حظر الرسائل غير المرغوب فيها والإبلاغ عنها باستخدام معرف المتصل - كل ذلك مجانًا! 🤑

✔️ يعد حظر المكالمات غير المرغوب فيها أحد أفضل ميزات Vyng ، كما أن تقنيتنا القوية لحظر الرسائل غير المرغوب فيها تتحسن طوال الوقت. نحن ملتزمون بمنح مستخدمينا أفضل تطبيق متصل لحظر الرسائل غير المرغوب فيها بحيث يتم حمايتهم من مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها المزعجين.

✔️ تطبيق طالب الهاتف الخاص بنا يجعل الاتصال بأصدقائك أمرًا رائعًا - يمكنك اختيار صورة أو مقطع فيديو مجاني لمعرف المتصل تريد تشغيله على هواتف أصدقائك عند الاتصال! بعد ذلك ، عندما تتصل بصديق ، سيرون صورة معرف المتصل الشخصية الخاصة بك أو مقطع فيديو يتم تشغيله على هواتفهم أثناء الرنين. رائع! تحتاج أنت وأصدقاؤك إلى تثبيت Vyng حتى يعمل ، لذا قم بتنزيله مجانًا ودعوة جميع أصدقائك! ⛹️🤸🧘

اعزم أصحابك! 😳😲😹
تفجير عقولهم 🔥📲💥

✔️ Vyng Video caller ID ، مع أكثر من 15 مليون تنزيل ، يحدد المكالمات من الشركات 💼 والأرقام غير المعروفة والمكالمات الآلية والبريد العشوائي بسرعة البرق. يمكنك أيضًا اختيار أي نغمة رنين فيديو لتشغيلها عندما تتلقى مكالمة بحيث تكون كل مكالمة طرفًا! 😳😲🥳

ونعم ، Vyng مجاني! ✌️🤟


✔️ Vyng هو أفضل تطبيق معرف متصل بالفيديو مع تشغيل ملء الشاشة عالي الدقة! تقدم Vyng فقط معرف المتصل المرئي مع فيديو ملء الشاشة! لا حاجة لتثبيت أي تطبيق لحن المتصل عندما يكون لديك Vyng في جيبك🚶! يتصل بك شخص ما غير موجود على Vyng🤷 ، يمكنك اختيار نغمة رنين فيديو لتشغيلها من خلال تعيين نغمة رنين مخصصة لذلك الشخص.

✔️ تطبيقات المكالمات الهاتفية العادية وتطبيقات معرف المتصل LAME🥴! ☠️ معرف المتصل الآخر وتطبيقات حظر البريد العشوائي جميعها تبدو وتعمل بنفس الطريقة ، ومعظم تطبيقات نغمات الرنين تمنحك فقط نفس مقاطع الفيديو ونغمات BORING القديمة. يتيح لك معرف المتصل المجاني من Vyng مشاهدة مقاطع فيديو مخصصة لمن يتصل ، بما في ذلك عندما تتلقى مكالمة غير مرغوب فيها! يايو!

 أثمتى أن يعجبكم الفيديو وتكونوا إستفدتم منه ومشاهدة ممتعة 

رابط تحميل التطبيق: Vyng

شكرا على زيارتكم
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق