القائمة الرئيسية

الصفحات

إياك أن تبيع هاتفك ! إسترجع كل الصور المحدوفة بعد الفورمات في ثواني - بدون روت -

إياك أن تبيع هاتفك ! إسترجع كل الصور المحدوفة بعد الفورمات في ثواني - بدون روت -

حول الفيديو:
مرحبا بكم متتبعي قناة نابغة المعلوميات في هذا الفيديو الجديد سوف نتعرف على كيف يمكنك ان تقوم باسترجاع الصور المحذوفة من هاتفك بكل سهولة وفي ثواني قليلة باستعمال تطبيق صغير جدا في الحجم هذا التطبيق حاز على تقييم جيد جدا وعدد كبير جدا من التحميلات حول العالم .

بعد تجربه التطبيق في عدد كبير جدا من الهواتف وتمكن التطبيق من تحقيق نجاح كبير جدا في استرجاع الصور المحذوفه لمستعمليه في السنوات الاخيره وتحقيقه اداء جد جيد في استرجاع الصور المحذوفة منذ مده طويلة أكد الكثير من المستخدمين ما مدى فعاليه هذا التطبيق واسترجاعه لصور المحذوفه باستعمال هذا التطبيق الصغير جدا في الحجم.

 طريقه استعمال التطبيق:
 يمكنك تحميل التطبيق من متجر بلاي ستور بالمجان ثم بعد ذلك فتح التطبيق بعد ذلك سوف يطلب منك التطبيق اعطائه الصلاحيه للوصول للملفات من اجل استرجاع الصور المحذوفه يبدأ التطبيق في الفحص وبالضبط يذهب الى ملف معين في الهاتف تكون فيه الملفات المحذوفه يكون مخفي ولا تستطيع الدخول اليه يدويا داخل الملفات.

 هذا التطبيق يستطيع الدخول الى هذا الملف واسترجاع الصور او المحذوفه بكل سهوله بعد عمليه البحث عن الصور المحذوفة بعد ثواني قليلة تبدأ الصور المحذوفة بالظهور في الشاشة الى ان يتوقف التطبيق عن البحث ثم يتوقف التطبيق تلقائيا ثم تحدد الصور التي تريد ان تقوم بإسترجاعها وحفظها مجددا في هاتفك عبر علامه تكون في اعلى كل صورة تم استرجاعها كانت محذوفه في هاتفك من قبل.

 ثم تقوم بتحديد خيارين إما ان تقوم باسترجاعها وحفظها مجددا في هاتفك او حذفها بشكل نهائي الخدمة الاولى هي استرجاع الصور المحذوفه وحفظها في هاتفك مجددا لأو حدف الصور بشكل نهائي من هاتفك في حاله كنت تريد ان تقوم ببيع هاتفك او تخاف ان يقوم احد باسترجاع الصور المحذوفه في هاتفك.

 فهذا التطبيق سوف يقوم بهذا العمل بشكل جيد جدا  التطبيق مجاني ومدى الحياة ليست به مدة تجريبية يعني يمكنك استعماله في اي وقت ويمكنك استعماله على اي هاتف من هواتف الاندرويد.

 اتمنى ان تكون استفدته من هذه التدوين طريقة استعمال التطبيق شرحتها في الفيديو بشرح تطبيقي على هاتفي وكيف استطاعت ان اقوم باسترجاع الصور المحذوفه من هاتفي في مده قصيره جدا اتمنى ان يعجبكم الشرح وتكون استفدتم منه مشاهده ممتعه

رابط التطبيق : Restore Deleted Pictures

شكرا على زيارتكم
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق