القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق يستعمل لحل المعادلات الرياضية بسهولة - لاحظوا كيف يعطي الاجوبة بسرعة كبيرة

 تطبيق يستعمل لحل المعادلات الرياضية بسهولة - لاحظوا كيف يعطي الاجوبة بسرعة كبيرة



مرحبا بكم متتبع قناة نابغة المعلوميات في حلقة جديدة في هذه التدوينة سوف نتعرف على تطبيق رائع جدا سوف يساعدك بشكل كبير جدا في مسيرتك الدراسية وحياتك اليومية يمكنك هذا التطبيق من حل مجموعه كبيرة جدا من المعادلات الرياضية المعقدة بكل سهولة.

 الكثير من الناس تريد ان تقوم بحل المجموعة من المعادلات بسرعة كبيرة جدا هذا الامر يتطلب وقت كبير جدا ومعرفة كبيرة بمادة الرياضيات لحلها بشكل صحيح وحتى اذا كنت تريد استخدام الألة الحاسبة العلمية  فهذا ايضا ياخذ وقت لأنه يجب ان تقوم بكتابة جميع الارقام ورموز وهذا امر متعب جدا في هذه التدوين اتيناكم بأسهل وافضل حل أي معادلات رياضية مكتوبة على صفحة ورقية في دفتارك في ثواني قليله فقط والحصول على اجوبه دقيقه وصحيحه.

 طريقه استعمال التطبيق:

 عندما نقوم بتحميل التطبيق من متجر بلاي ستور وتثبيته على هاتفك الاندرويد سوف تقوم بالدخول الى التطبيق اول مره يطلب منك اعطائها الصلاحيه للوصول الى الكاميرا وهذا من اجل تصوير جميع المعادلات على دفتارك او على اوراقك ثم سوف يقوم التطبيق بتحليل تلك الصوره والتعرف على هذه المعادلات وحلها بسرعه كبيره جدا يمكنك استعمال هذا التطبيق لحل اي معادله رياضيه في ثواني قليله وبكل سهوله .

التطبيق مجاني ما يعني انك سوف تستطيع استعمال التطبيق بشكل دائم بدون دفع اي شيء

تعلم الرياضيات ، تحقق من واجباتك المنزلية وادرس الاختبارات القادمة و ACTS / SATs مع تطبيق تعلم الرياضيات الأكثر استخدامًا في العالم! حصلت على الواجبات المنزلية أو الواجبات الصعبة؟ احصل على تطبيق ASAP مع شرح توضيحي ورسوم متحركة خطوة بخطوة.


Photomath مجاني ويعمل بدون Wi-Fi أو بيانات. سواء كنت في الحافلة أو في كهف أو في وضع عدم الاتصال ، فإن Photomath الأساسي متاح دائمًا.

لقد قمنا بتغطيتك من الحساب الأساسي إلى الحساب والهندسة المتقدمين. يمكنك القيام بالرياضيات!

دلائل الميزات
• تفسيرات مشكلة كلمة!
• لا الإنترنت أو البيانات المطلوبة للمشاكل القائمة على المعادلة
• مجاني للاستخدام
• تفسيرات خطوة بخطوة لكل حل
• الرسوم المتحركة الحصرية كيف
• التمرير من خلال طرق حل متعددة لكل مشكلة
• آلة حاسبة علمية متعددة الوظائف
• الرسوم البيانية التفاعلية


رابط التطبيق : Photomath‏
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

7 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق