القائمة الرئيسية

الصفحات

وصف قصير لتطبيق : App Freezer‏

 وصف قصير لتطبيق : App Freezer‏



فريزر التطبيق هو سرعة معززة تحتاج! غيّر سرعة جهازك من 🐢🐢🐢 إلى 🚀🚀🚀. يمكن لفريزر التطبيقات إجراء عمليات تنظيف خلفية ذكية ، والتوقف عن تشغيل التطبيقات الخفية وتعزيز أداء الهاتف.

★ هذا التطبيق لا يجمع أي بيانات ، خصوصيتك آمنة ★
✓ هذا التطبيق ليس لديه قراءة وكتابة إذن تخزين خارجي.

★ تجميد واحد: لتجميد التطبيق الذي تريده ، فقط انقر فوقه في القائمة.
★ تجميد الكل: لتجميد كل التطبيقات ، فقط انقر فوق الزر الدائري في الزاوية اليمنى السفلى.
★ التذويب التطبيق: إذا كنت ترغب في استخدام التطبيق مرة أخرى ، يمكنك تذويبه. مجرد تشغيله في المشغل الافتراضي الخاص بك ، سوف تذويب التطبيق.

يستخدم هذا التطبيق خدمات إمكانية الوصول
هذا التطبيق هو حل تلقائي رائع للمستخدمين الذين يعانون من إعاقات جسدية وإرهاق العضلات ، الذين يعانون أثناء التفاعل مع الشاشة ، خاصة عند القيام بمهام معقدة متكررة مثل فرض إغلاق العديد من التطبيقات واحدًا تلو الآخر.

هذا التطبيق بأتمتة واحدة من أكثر المهام المتكررة مع واجهة المستخدم ، مهمة "قوة إغلاق تشغيل التطبيقات"! وهو يفعل ذلك ، من خلال إغلاق جميع التطبيقات ، واحدة تلو الأخرى بطريقة تلقائية ، وبالتالي يساعد المستخدمين المعوقين على تجنب إغلاق كل تطبيق يدويًا في إعدادات النظام.

يتم إعادة إنتاج الروبوت الروبوت أو تعديله من العمل الذي تم إنشاؤه ومشاركته بواسطة Google واستخدامه وفقًا للشروط الموضحة في ترخيص Creative Commons 3.0 Attribution.

أذونات
✓ يتطلب هذا التطبيق إذن الإنترنت فقط لعرض الإعلانات لافتة.

✓ يتطلب هذا التطبيق الحصول على إذن للرسم فوق التطبيقات الأخرى حتى تتمكن من عرض شاشة الانتظار أثناء إغلاق التطبيقات وعملية الخلفية.

✓ يتطلب هذا التطبيق إذن خدمة إمكانية الوصول حتى تتمكن من إغلاق التطبيقات الأخرى.
⇒ سيتمكن هذا التطبيق من استرداد محتوى الإطار النشط للعثور على الزر الذي يفرض إغلاق أحد التطبيقات في إعدادات النظام ، ثم محاكاة إجراء نقرة.
⇒ سيكون هذا التطبيق قادرا على مراقبة الإجراءات المتعلقة بالواجهة من أجل توجيه عملية أتمتة مهمة إغلاق التطبيقات ، من خلال مراقبة الانتقال بين النوافذ أثناء مضاهاة التفاعل مع الواجهة.

تحميل التطبيق : App Freezer‏

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات