القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق سري للغاية في هاتفك ! يقوم بشيئ مهم - سارع بالتجربة -

تطبيق سري للغاية في هاتفك ! يقوم بشيئ مهم - سارع بالتجربة -



 مرحبا بكم متتبعي قناة نابغة المعلوميات في هذه التدوين الجديدة سوف نشارك معكم واحد من افضل التطبيقات لحماية هاتفك في العالم .

يقدم لك هذا التطبيق مجموعة من الخدمات المهمة التي في قمة الذكاء التي سوف توفر لك حماية وأمانا من المتسللين الذين يحاولون فتح هاتفك والدخول الى تطبيقاتك هذا التطبيق يقوم بتقديم تقارير دقيق جدا ويقدم معلومات مهمة سوف تكون في حاجة اليها لمعرفة اذا كان شخص ما يتسلل الى هاتفك او لا .

التطبيق مجاني ويعمل مدى الحياة فكرة التطبيق عبقرية التطبيق يقوم بالتقاط صورة لأي شخص يقوم بمحاوله فتح هاتفك سواء نجاح في فتح هاتفك او فشل يقوم التطبيق دائما بالتقاط صورة عند محاولة أو فتح الهاتف لكل النشاط الذي قام به الشخص عندما قام بفتح الهاتف التطبيقات التي يقوم بزيارتها والتوقيت بالضبط يقوم التطبيق بإعداد اكثر من 100 تقرير او على حسب العدد الذي تحدده أنت داخل إعدادات التطبيق ودائما عندما تقوم بفتح هاتفك يقوم بإلتقاط صورة وإعداد تقرير على التطبيقات التي قمت بزيارتها.

 في حالة قام شخص ما بمحاوله فتح هاتفك ونجح فإن التطبيقات القديمة تقوم بالتقاط صورة وتكشف المتسلل لكن الكثير يغفل عن الجانب المهم وهو المتسللين الذين ينجحون في فتح هاتفك والدخول الى هاتفك فالتطبيقات القديمة سوف تكون بدون فائده في هذه الحالة يكون المتسلل دخل الى هاتفك وقام بالتصفح تطبيقاتك ولن تستطيع معرفة أي شيء حدث في هاتفك.

 لكن هذا التطبيق ان نجح او فشل في فتح هاتفك يقوم التطبيق دائما بالتقاط صورة ويقوم ويقوم بإعداد تقرير لتطبيقات التي قام هذا الشخص بزيارتها عندما تتزوج 100 التقرير التطبيق يقوم بحذف التقرير القديمة والإحتفاظ بأحدث التقرير لكي لا يقوم التطبيق بملاء مساحه كبيره في هاتفك التطبيق لا يتجاوز في  مساحة التخزين في هاتفك أكثر 100 صوره وبضع كلمات تقول لك ما هي التطبيقات التي زرتها صراحه تطبيق جميل جدا ومجاني.

 متوفر في متجر بلاي ستور وحاز على إعجاب الكثير من المستخدمين ويحقق نجاح كبير جدا في أمان هاتفك والتعرف على المتسللين الذين ينجحون في الدخول الى هاتفك وهكذا سوف تكون على دراية بكل مل يحدث في هاتفك وتستطيع ان تقوم بتغيير قفل الهاتف  .

أتمنى أيعجبكم الفيديو اذا اعجبكم يمكنكم الدخول الى قناتنا على اليوتيوب هناك الكثير من التطبيقات مثل هذه التطبيقات التي تقوم بتقديم خدمات مهمة جدا تحتاجها يوميا في هاتفك التي تكون مفيدة في حياتنا اليومية مشاهده ممتعه شكرا على زيارتكم .


رابط التحميل التطبيق : WTMP

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق