القائمة الرئيسية

الصفحات

إذا كان تطبيق Truecaller في هاتفك تعلم 3 خدع سحرية لا أحد يعرفها - جديد 2021

إذا كان تطبيق Truecaller في هاتفك تعلم 3 خدع سحرية لا أحد يعرفها - جديد 2021




حول الفيديو:
مرحبا بكم متتبع قناة نابغة المعلوميات الاوفياء في شرح جديد في هذا الفيديو سوف نقدم لكم التحديث الجديد في تطبيق تروكولر المعروف للتعرف على الارقام التي تتصل بك
 يتطور بشكل سريع ويقوم بإضافة مميزات رائعة وفي هذه التدوينة سوف نحاول أن نشرح لكم هذه الثلاث مميزات التي قامت شركة تروكولر بإضافتها في تطبيقها .

تمكنك الميزه الاولى من أن تستطيع إرسال رساله لشخص الذي سوف تتصل به وسوف تظهر عنده رسالة قبل أن يبدأ الإتصال ويمكنك اذا ان تقوم باظهار الرسالة على واجهة الاتصال إذا كان الشخص الأخر يملك ايضا تطبيق تروكولر وتطبيق التروكولر الهواتف الموجودة حول العالم .

الميزه الثانية تمكنك من التعرف على الارقام المجهولة التي ترسل لك عبر الواتساب ولو كانت رسالة من رقم غير مسجل في هاتفك أو إتصال عبر الواتساب من رقم غير مسجل في هاتفك في التطبيق يبحث عن الرقم ويتمكن من التعرف على هذا الرقم و يعطيك اسم صاحب هذا الرقم انطلاقا من قاعدة بياناته الكبيرة جدا.

الميزه الثالثة التي يوفرها التطبيق إذا كان الشخص الاخر الذي سوف يتصل بك يملك هذا التطبيق سوف تستطيع ان تعرف هل حاول الاتصال بك لكن كان الرصيد في خطه غير كافي او ان الشبكة كانت عنده ضعيفة فتعرف اذا حاول شخص ما الاتصال بك وأحيانا يظهر انه سوف يتصل بك قبل ثواني من ظهور الإتصال في هاتفك ميزة رائع جدا.

رابط تحميل التطبيق : Truecaller
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق