القائمة الرئيسية

الصفحات

 وصف قصير لتطبيق : Backdrops 



استكشاف
فحص مئات الخلفيات الأصلية المصنوعة يدويًا في المنزل بواسطة فريق Backdrops. استمتع بجدران حصرية مصممة خصيصًا لأجهزتك. لن تجد هذه الخلفيات في أي تطبيق آخر.

دعنا اجتماعيًا
انضم إلى الحدث وقم بتحميل خلفياتك بنفسك. شارك أعمالك أو التصوير الفوتوغرافي الخاص بك. ستتم الموافقة على عمليات الإرسال الأصلية عالية الجودة فقط لعلامة التبويب "المنتدى". هذا يضمن مجموعة كاملة من الصور التي تستحق أن تصبح ورق الحائط الخاص بك. سيكون فريق Backdrops جنبًا إلى جنب معك لمشاركة صور عالية الجودة من النطاق العام.

جدار اليوم
أعود كل يوم لتناول مكافأة جديدة. هذا هو المكان الذي نعرض فيه الخلفيات التي تم إنشاؤها حديثًا ، أو فقط بعض المفضلة لدينا. اتصل بنا إذا كنت تريد عملك الأصلي الخاص بك في دائرة الضوء.

التنوع هو نكهة الحياة
استمتع بمجموعة متنوعة من أنماط ونكهات ورق الحائط المختلفة ، مثل المواد ، والحد الأدنى ، والأنماط ، والمناظر الطبيعية ، والفضاء الخارجي ، والمناظر الأرضية ، والملخص ، والتصوير الفوتوغرافي ، والجدران الهندسية المظلمة AMOLED المظلمة وأكثر من ذلك بكثير.

مجموعات مميزة
افتح مجموعات المكافآت للوصول إلى المزيد من التصميمات الأصلية. سيتم تحديث هذه المجموعات جنبًا إلى جنب مع قسم الاستكشاف. المزيد من الخلفيات يساوي أسعد منك.

المفضلة
انقر فوق بعض القلوب وقم ببناء مجموعة خاصة بك. اجعل كل ما تفضله في متناول يدك للوصول السريع. ادمجها مع Muzei لتدور مفضلاتك كخلفية على أساس وقتك المفضل.

مزامنة المفضلة لديك
سجّل الدخول باستخدام Google لمزامنة مجموعتك المفضلة عبر أجهزة متعددة.

واجهة مستخدم مذهلة
تقع في الحب مع تطبيق صمم مع المواد في الاعتبار. افتح الخلفيات باستمرار لبعض حلوى العين اليومية.

Go Pro
يفتح Going Pro ميزات إضافية ، بما في ذلك تجربة خالية من الإعلانات تمامًا ، والقدرة على حفظ خلفيات "Explore". يؤدي هذا أيضًا إلى فتح حزمة Pro Pro وهي عبارة عن مجموعة من الخلفيات الحصرية التي سنقوم بتحديثها باستمرار بتصميمات جديدة. يتم أيضًا تغطية الوصول إلى ميزات Pro المستقبلية.

تحديث يومي
سنقوم باستمرار بتصميم الخلفيات الجديدة لك. وهذا يعني محتوى جديد عالي الجودة داخل التطبيق كل يوم.


يرجى ملاحظة أن تطبيق Backdrops يتكون من خلفيات عالية الجودة. يمكن أن يستخدم الاستخدام المنتظم الكثير من البيانات. يرجى العلم بأن الأسعار والرسوم العادية لمزود خدمة الإنترنت أو مشغل الهاتف المحمول قد تنطبق على استخدامك للخلفيات. أنت وحدك المسؤول عن هذه الرسوم والرسوم ، على النحو المنصوص عليه في شروط الاستخدام.


تحميل التطبيق : Backdrops

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. 👥 REFERRAL SYSTEM

    ▫ Earnings: ฿0.00054077
    ▫ Referrals: 5
    ▫ Active Referrals: 5
    ▫ Commission: 20% from your referral earnings.
    ▫ Bonus: ฿0.00010000 for every referrals.
    ▫ Link: https://t.me/BTC_Ads_uk_bot?start=1687885304

    ردحذف

إرسال تعليق